random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

الأسباب الخفية وراء هزيمة نادي الأهلي من صن داونز

الأسباب الخفية وراء هزيمة نادي الأهلي من صن داونز

صدمة فاجعة وربما تكون الأقوي قد تعرضت اليها القلعة الحمراء بعد خسارته خمسة أهداف بدون أي رد من مضيفة صن داونز الجنوب الأفريقي في المباراة التي جمعت بينهم يوم السبت الموافق 6 ابريل علي ملعب لوكاس موريبي ضمن الدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا .


الأسباب التي أدت إلي هزيمة النادي الأهلي :


أولاً : غالبية لاعبي نادي الأهلي الذين يلعبون حاليا لم يسبق لهم وأن لعبوا وسط جمهور كبير لذلك هذا الأمر أثر في تكوين شخصية اللاعيبة وأحسوا باضطراب شديد عند اللعب لأنهم أحسوا انهم وسط ضغوطات كبيرة من الجمهور .

ثانياً : الجهاز الفني لنادي الاهلي بقيادة لاسارتي تصريحاته ما قبل المبارة كانت أيضاً سبب في الهزيمة حيث صرح قبل ذلك ان النتيجة سوف تكون ايجابيه وان الاهلي سوف يحقق الفوز مما اعطي الثقة الي اللاعبين بالفوز لذلك لم يعطي النادي الاهلي اي اهتمام لفريق صن داونز لذلك الخسارة كانت كبيرة .

ثالثا:  المدير الفني لاسارتي قد خاض مع نادي الاهلي أربعة مبارات خسر منهم ثلاث مباراة وتعادل في مباراة واحدة وذلك الأمر ينبأ عن نواتج كارثية لنادي الأهلي في المبارات القادمة وقد وعد بحل هذه المشكلة في المبارات القادمة ولكن الامر لا ينبأ باي اخبار سارة .

رابعا: الامر الغريب أيضا الذي قام به المدير الفني لاسارتي انه قام باستبعاد الصفقات الجديدة من اللعب مثل حمدي فتحي بالرغم انه قد شفي من اصابته ولكن استبعده من اللعب وكذلك حسين الشحات وايضا ياسر ابراهيم ووضعهم علي دكة البدلاء كما قام بالاعتماد فقط علي رمضان صبحي فقط  .

خامساً : فقدان الروح بين لاعبي نادي الاهلي وقاموا باستغلال فانلة نادي الاهلي فقدم فلم يقدم احد من اللعيبة اي مجهود للنصر ولكن استسلموا للهزيمة .




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

نصف الدُنيا

2016