U3F1ZWV6ZTMzMTkzMjEwODMyX0FjdGl2YXRpb24zNzYwMzMyODI0MzY=
recent
أخبار ساخنة

قرعة دوري ابطال افريقيا


قرعة دوري أبطال افريقيا  

 بعد الانتهاء من قرعة دوري أبطال أفريقيا  والتي كانت مقررة يوم الأربعاء بتاريخ 22 مارس 2019  تم التعرف على مواجهات ذلك الدور، بالإضافة إلى مواجهات الدور نصف النهائي والنهائي الذي سوف يقام قبل بداية بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر، حيث تأهل لهذا الدور أكبر ثمانية فرق في القارة السمراء، ومن المرات القليلة التي يتواجد بها ثمانية فرق من ثمانية دول مختلفة.

بطولة دوري أبطال أفريقيا

حيث أنه كل فريق يمثل الدولة التي يشارك بأسمها فهناك ممثل مصر وممثل جنوب أفريقي وممثل تونسي وممثل مغربي وممثل غيني وممثل تنزاني وممثل كونغولي وممثل جزائري، فهذه البطولة من البطولات الأشرس والأصعب في السنوات الأخيرة بالقارة السمراء.

نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا

دون الخوض في تفاصيل أكبر تم تحديد اللقاءات الأربعة في الدور ربع النهائي، واللقاء الأول سيجمع بين نادي مازيمبي الكونغولي بطل المجموعة الثالثة والذي سيلاقي نادي سيمبا التنزاني، على أن يكون اللقاء الأول في تنزانيا واللقاء الثاني في الكونجو، أما المباراة الثانية ستجمع بين النادي الأهلي المصري أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي، فهي قمة لقاءات هذا الدور الذهاب في جنوب أفريقيا والعودة في مصر.

أما اللقاء الثالث سيجمع بين الترجي الرياضي التونسي أمام نادي شبيبة قسنطينة الجزائر، واللقاء الأول في الجزائر واللقاء الثاني في تونس، والنهاية مع المباراة الأخيرة في هذا الدور بين نادي الوداد الرياضي المغرب أمام حوريا الغيني، لقاء الذهاب في غينيا ولقاء العودة في مصر.

مصير الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي للبطولة

بعد التعرف على المواجهات سنتعرف على مباريات الدور نصف النهائي المحتملة والنهائي بكل تأكيد، حيث سيواجه الفائز من مباراة مازيمبي وسيمبا التنزاني، الفائز من الديربي العربي الخالص وديربي شمال أفريقيا بين الترجي وشباب قسنطينة، أما في الناحية الأخري ومع الممثل المصري الوحيد في هذه البطولة النادي الأهلي.

فهو في قمة صعبة ومرتقبة أمام صن داونز وفي حالة تخطي عقبة النادي الجنوب أفريقي، سيكون الأهلي في مواجهة صعبة أمام الفائز من مباراة حوريا الغيني والوداد الرياضي المغربي بطل النسخة ما قبل الأخيرة، لذلك فجميع المباريات صعبة ومنتظرة بين كبار الفرق في أفريقيا.


تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة